شركة جلي وتلميع رخام الفجيرة_تنظيف ارضيات بالفجيرة

شركة جلى وتلميع الرخام بالفجيرة

شركة جلى وتلميع الرخام بالفجيرة 

 

نبض الحياة شركة جلى وتلميع الرخام بالفجيرة الرخام هو من اساسيات المنزل ومن أهم أساسيات التنظيف ولكن تعاني الكثير من ربات البيوت من مشاكل تتعلق بتنظيف البيت وخصوصا ما يتعلق بتنظيف الرخام فهناك خطوات ومواد معيّنة تستخدم في تنظيفه وجليه إضافةً إلى تلميعه ولابد من الاعتناء بتنظيفه وتلميعه لانه المكان الذى يتم تحضير الطعام عليه فلابد أن يكون على درجة عالية من النظافة حتى لا تنتقل الميكروبات والأوساخ الى الطعام فيصاب اصحاب المنزل بالامراض فيمكنكم الاستعانه بشركة جلى وتلميع الرخام بالكريستال بالفجيرة لانها شركه متخصصه فى جلى وتلميع الرخام و تمتلك افضل المعدات اللازمة ومواد تنظيف خاليه من اى مواد كيميائيه حفاظا على صحة العميل، نحن الافضل لذلك اصبحت شركات جلى وتلميع الرخام الفجيرة رائدة في ذلك المجال وتحتل اعلي المراتب.

 

 

 شركة تنظيف ارضيات الفجيرة_شركة جلى بلاط بالفجيرة
شركة جلي وتلميع رخام بالفجيرة

 

ماهى أهم مراحل شركة جلى وتلميع الرخام  بالفجيرة؟ 

 

 اولا : مرحلة التسوية فى شركة جلى وتلميع الرخام بالفجيرة:

 

تتم  في هذه المرحلة العمل على تسوية الرخام بواسطة أقراص الألماس الحديدية حتى يتم جلى مابه من زيادات وظهور لمعانه.

 

ثانيا: مرحلة تنظيف الفواصل:

 

فى هذه المرحله فى البدايه يتم تنظيف الفواصل بشكلٍ جيد  بعد تعبئتها بمادة الجولي حسب اللون المطلوب من العميل.

 

ثالثا: مرحلة التنعيم الثانيه فى شركةجلى وتلميع الرخام بالكريستال بالفجيرة :

 

 فى هذه المرحله يتم تنعيم الرخام للمرة الثانية وذلك من خلال استعمال أقراص الألماس وهناك أنواع كثيرة من هذه الأقراص يتم استعمالها فى التنعيم لكي يعطى نتيجة جيدة.

 

رابعا : مرحلة التلميع فى شركات جلى وتلميع الرخام بالفجيرة:

 

[highlight color=”blue”]تنقسم مرحلة تلميع الرخام إلى أكثر من مرحلة تتمثل فى :[/highlight]

اولا : مرحلة التلميع بالملح الأبيض الاسباني وهو من ضمن مواد التلميع الخالية من المواد الكيميائيه الضاره.

ثانيا تأتى مرحلة تلميع الرخام  الحجر الأصفر الإيطالي وهو من أفضل  الأحجار الغير ضاره التى تستعمل فى تلميع الرخام.

ثالثا : مرحلة التلميع بالكريستال وتأتى هذه المرحلة فى النهاية بعد الانتهاء من جميع مراحل التلميع وتنظيف جوانبه وتنظيف الأبواب تبدأ شركة جلى وتلميع رخام بالكريستال الفجيرة المرحلة الأخيرة من مراحل جلي الرخام وهي مرحلة التلميع بالكريستال لكى تعطى المظهر الخارجي الجيد.

تلميع الرخام بالكريستال والكاشى فى شركة جلى وتلميع الرخام بالفجيرة:

 

اولا : تقوم شركة جلى وتلميع رخام فى الفجيرة بالكريستال بتلميع الرخام بحجر الألماس الصناعي ويتم استعماله على كذا مرحلة ويعمل على كشط طبقات الرخام الخارجيه حتى يصل الى النعومه واللمعان المناسبة لأنها تساعد على التخلص من الغبار والأتربة ويستعمل عادة مع انواع رخام معينة مثل الجرانيت والحجر ذو التركيب البلوري.

ثانيا : هناك بعض المواد الكيميائية التى تعمل على تنظيف الرخام وتلميعه مثل استخدام حبيبات حمض الاكزاليك وخلطه مع كميه من المياه ويتم استخدامه بواسطة آلة الجلى والتى تعمل من خلال عدد لفات معينة لتوزيع المادة على الرخام   بأكمله وتعمل بتقنيه الدوران والتى تمنحه نعومة ولمعان وتميزه بأنه يظل اطول فتره ممكنه طالما لم يتعرض للخدش او   التجريح.

ثالثا: فى قديم الزمان كانوا يستخدمون الشمع فى تلميع الرخام ولازال يستخدم حتى الان ولكنه يعتبر طريقة غير فعالة لأنه ينتهي مفعوله مع استعمال الرخام بكثره  ويمكن ان يؤدي الى الانزلاق اذا تم تلميع رخام الارضيات بالشمع.

رابعا : تقدم شركة تلميع ارضيات الفجيرة ايضا لعملائها خلطه حديثه من الاكساليك اسيد والالمونيوم اسيد والاستاريك اسيد وهذا الخليط يضمن للرخام  لمعان ونعومه لمده طويلة ويعطي السطح نعومه ويكون سطح أملس يصعب تراكم الاتربه والاوساخ به.تعملشركة جلي وتلميع رخام الشارقة على تقديم أفضل الخدمات للعملاء من خلال أحدث المعدات التى تعمل بشكل سريع وجيد في عملية التلميع وتعطى نتيجه مبهره لكى نكون على ثقه كامله مع عملائنا.

خامسا: تقوم شركة جلى رخام الفجيرة بإزالة جميع الفوارق التي تكون متواجدة بين الواح الرخام وبعدها يتم عملية التسوية وعمل تنعيم للاسطح ويتم ازالة جميع الخدوش.

سادسا: تتم عملية التلميع  ويكون هذا باستخدام المساحيق التي تعطي المزيد من المعان والنعومة.

سابعا: يتم اصلاح الكسور والشروخ وملئ جميع الفواصل.

شركة تنظيف ارضيات بالفجيرة _شركة جلى بلاط بالفجيرة
شركة جلى وتلميع الرخام بالفجيرة

 

نصائح شركة جلى وتلميع الرخام بالفجيرة من اجل الحفاظ على الأرضيات والرخام:

 

اولا: لابد من القيام بوضع سجادة علي مداخل الابواب،وهذا يكون بهدف ،منع دخول الأتربة من الخارج والتي تكون عالقه بالقدم فهذه السجادة تساعد علي هذا  كثيرا.
ثانيا: ايضا يجب مراعاة ان يتم وضع  سجادة صغيرة في المطابخ وفي كل الاماكن التي يتم تناول الطعام بها وايضا في اماكن   لعب الاطفال لان هذه الاماكن اكثر الاماكن التى تتعرض للاتساخ سريعا.

ثالثا: اذا كان هناك حيوانات اليفة بالمنزل لابدمن الحرص علي عدم تركها على الرخام وهذا بسبب مخالبها التي تقوم بخدش الرخام وتسبب تشويه وتجريحه.

رابعا: لابد من عدم القيام بجر الاشياء الثقيلة علي الارض وعدم جر اي شئ ثقيل خصوصاً اذا كان على السيرامك والبورسلين لان هذا سوف يتسبب في تجريحهم.

خامسا: لابد من عدم  استخدام ادوات حادة في جلي الرخام والبلاط مثل السكين لان هذه الاشياء سوف تؤدي إلى خدشالرخام او البلاط  وتشوه المنظر.

سادسا: لابد من الامتناع عن استخدام اي مواد حمضية أو قاعدية  وهذا لأنها  تقوم بالتفاعل مع الطبقة الخارجية و تسبب تآكله.

لماذا تعتبر افضل شركة جلى وتلميع الرخام بالفجيرة ان جلي  البلاط والرخام عملية هامة للغاية؟

 

هذا شيء معروف ولكن هل تعلمون مما يتكون الرخام والبلاط سوف نتعرف معا انهم عبارة عن طبقة اسمنتية تكون مغطاة بطبقة رقيقة جدا وهذه الطبقة يظهر عليها الديكورات وهذه الطبقة تتأثر كثيرا بجميع العوامل الجوية الخارجية وعند مرور فترة زمنية معينة تتأثر هذه الطبقة لدرجة ان لونها يتغير ويتكون بها القشور وتصبح ذات لون باهت. ولكن مع عملية جلي الرخام والبلاط سوف يتم حل هذه المشكلة تماما، ان عمليات جلي الرخام والبلاط عبارة عن اعادة بلورة الطبقة الخارجية وايضا تعد عملية اعادة صقل البلاط والرخام اي اعادة بلورة مايسمى الطبقة الاخيرة الارضية فتصبح متساوية ويتم ازالة جميع الاتساخات منها بشكل نهائي اي يحدث لها عملية صنفرة.ومن خدماتنا تنظيف فلل بالفجيرة 

الخدمات الاخري المقدمة من شركة جلي وتلميع الرخام بالفجيرة:

 

 اولا: لابد من الحرص علي اعادة صنفرة السيراميك والرخام والبلاط حتي يكون مستوى تماما لايوجد به اي خدش او كسر وايضا نقدم خدمة  تصليح اخطاء التركيب وهذا يغني عن فكه وتركيبه مرة أخرى.

ثانيا: تقدم شركة جلى بلاط الفجيرة خدمة تنظيف الرخام والبلاط وعمليات التنظيف [highlight color=”blue”]متعددة المراحل كالآتي:[/highlight]

اولا :مرحلة التنظيف اليدوى العادية فى شركات جلى وتلميع الرخام بالفجيرة :

 

وهذه المرحلة تتم باستخدام مواد التنظيف الكيماوية مثل مياه النار والصودا الكاوية ولكن هذه المواد يجب ان تختبر من قبل استخدامها لكي نتعرف هل هذه الماده مناسبة ام لا .

ثانيا :مرحلة التنظيف بالأجهزة المتخصصة لجلى البلاط فى شركة جلى وتلميع الرخام الفجيرة:

 

 في هذه العملية يتم استخدام افضل اجهزة القشط والصنفرة والتلميع والتنظيف.

عزيزي العميل اذا كنت تريد ان تقوم بعملية جلي وتلميع الرخام فنحن في خدمتكم واسعارنا مثالية غير قابلة للمنافسة علي الاطلاق نحن ارخص شركة جلى وتلميع الرخام الفجيرة الاولى والرائدة في ذلك المجال ولدينا افضل ادوات تستخدم في هذا المجال، وايضا فريق عملنا مميز ولديه خبرة كبيرة للغاية، هيا اتصلوا بينا دون تردد نحن نقدم لكم خدمة في اي مكان بالفجيرة ونعمل على مدار الساعة لذلك نستقبل اتصالاتكم في اي وقت.ومن خدمتنا شركه تنظيف بالفجيرة.

 

فيديو من موقع صديق

 

 

شركه جلى وتلميع الرخام بالفجيرة | 01000173541 | للايجار نبض الحياة لتنظيف وجلى الرخام والسيراميك

error: Content is protected !!
اتصل بنا الان