شركة جلي وتلميع الرخام الشارقة_تنظبف سيراميك بالشارقة

شركة جلي وتلميع رخام الشارقة ‪

 شركة جلي وتلميع رخام الشارقة  

 

 نبض الحياة شركة جلي وتلميع رخام الشارقة هي احد الخدمات المميزة  التي تبحث عن كل ما هو مطلوب في السوق الإماراتي من خدمات مختلفة ، فنجدها انشأت قسم خاص بالتنظيف وهذا لدرايتها الكاملة بكثرة الحاجة الى اعمال تنظيف بالشارقة، وهذا من خلال توفير العديد من الأعمال المتعلقة باجراء اعمال نظافة فى الشارقة لمختلف العناصر والأماكن ، وهذه الخدمات من تنظيف فلل بالشارقة ، تنظيف شقق بالشارقة، تحتاج الى تكامل في الخدمات المقدمة من خلال توفير اعمال فى شركة جلي  وتلميع رخام بالشارقة، وهذا ليس فقط ما تقدمه الشركة انما تعمل على توفير خدمات اصلاح رخام وجرانيت بالشارقة، تركيب جرانيت ورخام بالشارقة، وهذا يتم على يد مجموعة من افضل العمال والمهنيين المتخصيين في اجراء اعمال تنظيف وصقل رخام فى الشارقة.

 

شركة تنظيف ارضيات الشارقة_شركة تنظبف سيراميك بالشارقة
شركة جلي وتلميع الرخام الشارقة

 

توضح افضل شركة جلي وتلميع رخام الشارقة الفرق بين المرمر والجرانيت والرخام :

 

هناك اكثر من نوع للصخور المتحولة التي تعرضت لمختلف عوامل الضغط والتعرية على مر ازمنة طويلة والتي تنتج في النهاية صخور جديدة تتميز بالوانها المميزة وصلابتها العالية واشكالها البراقة وكثير من الأحيان يختلط الأمر على الفرد من حيث قدرته على التفريق بين حجر المرمر، وحجر الرخام وحجر الجرانيت ، ويطلق البعض على هذه النوعية من الصخور اسم الرخام دون القدرة على معرفة اسمه وطبيعة المادة المكونة له.

ولأن جلي وتلميع رخام الشارقة تعمل في مجال توريد رخام وجرانيت منذ زمن بعيد الأمر الذي اكسبها قدرات عالية على التفرقة بين هذه الأنواع الثلاثة ويتم تعريف العملاء على مميزات وعيوب كل نوع منهم وهذا ما سوف نستعرضه [highlight color=”blue”]فيما يلي:.[/highlight]

اولا: المرمر :

 

هو صخور رسوبية نتجت عن تحلل وترسب الكائنات البحرية والتي ضغطت وتعرضت لعوامل قاسية لكي تتشكل وتتكون وتظهر في صورة صخور لامعة تميل الى اللون الأبيض البراق ، وهذه النوعية من الصخور قد تداخلت بفعل التفاعل الكيميائي الذي حدث بين مخلفات الكائنات البحرية المتحللة والنافقة على مر العصور لهذا نجدها اقل صلابة عن غيرها من الأحجار.

واستعمالات المرمر عديدة فيتم تنفيذ منها تجليد للحوائط والجدران حيث انها تعمل على اكساب المبني شكل جمالي ومميز بلونه الرقيق واللامع، كذلك يصنع من المرمر النافورات والتماثيل الرقيقة التي تزين بها الفلل والقصور، كما يتميز المرمر بانه اقل سعراً من الجرانيت .

ثانيا: تنظيف الجرانيت فى الشارقة:

 

الجرانيت هو صخور متكونة من تضاغط الصخور النارية البركانية التي تدفقت مع ثوران البراكين من باطن الأرض ولهذا فالجرانيت يحتوي على عناصر عديدة موجودة في الطبيعة الأمر الذي اكسبه صلابة وقوة وقدرة عالية على التحمل لمختلف الظروف البيئة ، لهذا يتم استعمال الجرانيت بكثرة في تنفيذ كونتر المطبخ ، لتحمله الحرارة العالية والعمل الشاق وايضا لا يتأثر بسرعة بمواد التنظيف القوية المستخدمة لتنظيف المطبخ من مطهرات ومواد كيماوية .

كذلك ينصح باستخدام الجرانيت في تنفيذ ارضيات الأماكن المزدحمة والدائم التردد عليها مثل مداخل الهيئات العامة ، حيث يتم تقطيع الجرانيت الى بلاطات بمقاسات بلاطات البورسيلين ويتم تركيبها بنفس الطريقة وهذا لضمان التعامل مع اي تلف في احدى البلاطات الموضوعه اذا ما حدث اي كسر او شرخ عميق باي قطعة ويسهل بذلك الإحلال والتركيب لقطع جديدة سليمة دون الحاجة الى انتزاع كامل الأرضية اذا ما تم تركيبها بقطع طويلة كبيرة.

الجرانيت اعلى سعراً من الرخام والمرمر وهذا لصلابته وقدرته الشديدة على التحمل ، ولهذا تم صنع منه تماثيل استطاعت ان تعيش لمدة آلاف السنين دون ان تتلف.

ثالثا: شركة جلى وتلميع الرخام الشارقة :

 

الرخام من الصخور الكلسية المتحولة ومنها انواع تكونت من الصخور الرسوبية، وهي اكثر انواع الصخور انتشارا واستخداما لأنها متوسطة الصلابة ما بين الجرانيت الصلد والمرمر الرقيق .كذلك يتم استعمال الرخام كأرضيات للمناطق الخاصة مثل مداخل الفلل والقصور وارضيات المنازل.

يتأثر الرخام كثيراً بالمواد الكيماوية والمواد الحمضية مثل الخل والليمون ولهذا اذا كنت تمتلك كونتر للمطبخ مصنوع من الرخام فاحرص على ابعاد هذه المواد عنه والعمل على تنظيف الرخام بمواد اخرى لتفادي وقوع مشاكل ثقوب وحفر بسطح الرخام.

كذلك الرخام يتميز بسطح املس ناعم عكس الجرانيت ذو السطح الخشن، ولكن تلف الرخام يكون اسرع لانه يخدش اذا ما احتك بنصل حاد عكس الجرانيت الصلد ، وايضا الرخام لمعانه ينطفيء بسرعة عكس الجرانيت الذي يحتفظ بلمعانه وبريقه لمدة اطول حتى مع الأستعمال الشاق له.

ولهذا عليك قبل اختيار اي من هذه الأجحار التعرف اولا على طبيعة كل حجر منهم لتقم بالإختيار الجيد ، وهذا ما تساعدك به شركة جلي وتلميع رخام بالكريستال بالشارقة والتي ترسل معك مندوب يساعدك في اختيار ما يناسبك من انواع الرخام والجرانيت المختلفة.

كذلك تقدم شركة تلميع سيراميك بالشارقة  خدمات تركيب رخام وجرانيت في الشارقة باستعمال احدث المعدات واجدد الطرق الحرفية والتي تعمل على تسوية كافة الأسطح وتمنع وجود ارتفاعات وانخفاضات في السطح والتي تظهر السطح بانه غير مستو.

 

شركة تنظيف ارضيات الشارقة-شركة تنظيف سيراميك الشارقة
شركة جلي وتلميع رخام الشارقة

 

ارخص شركة جلي وتلميع رخام بالكريستال الشارقة تقدم طرق تنظيف الرخام المثلى من الأوساخ والبقع باسهل طريقة:

[highlight color=”blue”]لابد من التاكد من نوعية الحجر الموجود لكي يتم اختيار الطريقة المناسبة لتنظيفه وهذا يتم على النحو التالي:[/highlight]

1-لتنظيف الرخام احذر استخدام اي من المواد الحمضية القوية سواء الخل او عصير الليمون او الكلور المركز فقط قوم باستعمال فوطة مبللة بالماء الساخن وضف قطرات من سائل تنظيف الأواني المعروف المصدر والذي مر على اختبارت لمعرفة درجة الحمضية به وهذا لكي يتم تفادي تعرض السطح الى اي منظف حمضي، وقومي بمسح الرخام جيدا بالفوطة وابتعدي تماماً عن استعمال الليفة الخشنة لتنظيف الرخام لأنه سهل الخدش.

2- لتنظيف الجرانيت يتم استعمال شفرة موس حادة وجديدة ويتم تمريرها على سطح الرخام برقه وهذه الطريقة تعمل على كشط الطبقة العلوية المتسخة المشبعة بالتراب والغبار والأوساخ الغير مرئية.

3- يمكن استعمال الحجر الخفاف لفرك سطح الجرانيت مع وجود ترطيب دائم بالماء وبالفرك الرقيق يتم التخلص من الطبقة المتسخة الظاهرية التي تعلق بشدة بالسطح العلوي للجرانيت ويتم استعمال هذه الطريقة بصورة اكبر لتنظيف رخام المداخل.

4- استعمال الكلور المخفف جدا لتطهير الرخام والجرانيت وهذا يتم بسرعة والحرص على شطف السطح بعد ذلك بالماء الجاري.

5- استدعاء شركة جلي وتلميع رخام بالكاشى بالشارقة وهذا لأنها تمتلك اكبر المعدات حداثة وقدرة على تلميع اسطح الجرانيت والرخام المختلفة بطريقة مهنية اكثر واسرع في التنفيذ.

ولهذا ننصح كل عملائنا ضرورة الإحتفاظ برقم شركة جلي وتلميع ارضيات بالشارقة هذا للحصول على تلميع ساحر وبريق مميز لسطح المرمر والرخام او حتى الجرانيت وهذا يتم باستعمال ماكينات الكريستال الصلبة والحادة للغاية التي تعمل على الدوران السريع بموتور قوي متصل بها وهذه الكريستالات تزيل اي طبقات علوية للرخام او الجرانيت بسهولة .

كما ان شركة تنظيف الشارقة توفر اقوى الماكينات القادرة على تسوية اسطح الرخام المختلفة وهذا بالتخلص من الطبقاتت التالفة بسطح الجرانيت للوصول الى الطبقة السليمة الأكثر صلابة ولمعان.ومن خدماتنا تنظيف فلل بالشارقة.

 

 فيديو من موقع صديق:

 

 

اطلبوا الأن شركة جلي وتلميع رخام بالكريستال الشارقة ، واسترجعوا قطع الرخام لديكم لامعة كما كانت.

شركة جلي وتلميع رخام الشارقة | 01000173541 | للايجار نبض الحياة  لتنظيف وجلى الرخام والسيراميك بالشارقة

error: Content is protected !!
اتصل بنا الان