تنظيف كنب بدبى _ تعقيم غنفات بدبى

شركة تنظيف كنب دبى ‪

 شركة تنظيف كنب دبى

 

نبض الحياة  شركة تنظيف كنب دبى لان الكنب من اكثر الاشياء التى يتم استهلاكها فى المنازل وفى المكاتب وفى البيت وفى الشركة والمستشفيات وفى الاماكن العامة فلذلك يجب تنظيف الغنفات بشكل دورى حتى لاتتراكم عليها الاتربة والغبار الذى يؤدى بذلك الى ظهور البقع مع شركة تنظيف كنب بالبخار دبى سوف تجد خدمة تنظيف الكنب بكل دقة واتقان والوصول الى اعلى درجات النظافة والدقة فى العمل .

 

 شركة تنظيف غنفات بدبى _ غسيل مجالس بدبى
شركة تنظيف كنب بدبى

افضل شركة تنظيف مجالس بدبى:

 

يعتبر الكنب من اهم قطع الاثاث الموجودة فى كافة الشقق والمنازل كما يتم وضع الكنب فى اماكن خاصة وتكون لتجمع الاسرة لذلك يجب ان تختار بطريقة دقيقة لانها تستخدم للراحة وقد توضع الكنب فى غرف المعيشة او فى الصالة.

سنتحدث معا عن اضرار عدم التنظيف الدائم للكنب فنجد ان عملية التغاضى عن تنظيف الكنب يؤدى الى سرعة هلاكها فتلجا ربة البيت كل فترة الى الاستغناء عنها وشراء اخرى شركة تنظيف كنب دبى تهتم بتنظيف جميع انواع الكنب المودرن والحديثة والركن وتنظيف كنب الصالون وكنب الانتريهات كما يوجد انواع من الكنب يتم وضعها فى غرف النوم لذلك يجب المحافظة عليها اذا كنت من سكان امارة دبي استمتع بتنظيف رائع للغنفات.

تعد شركة تنظيف شقق في دبي رائدة فى مجال الخدمات المنزلية وتقدم لعملائها خدمة التنظيف الشاملة وتعمل على تنظيف الفلل من الداخل والخارج وتنظيف المنازل وتنظيف البيوت وتنظيف الخزانات والمسابح.

ويعتبر تنظيف الكنب من الامور الهامة لان نظافتها تظهرها بالمظهر الراقى الجميل.

 

انواع الأقمشة التى يصنع منها الكنب :

 

ينصح باستخدام اقمشة الكنب المخمل لانه يعتبر من الاقمشة الفخمة وسهل التنظيف ويعتبر من الاقمشة ذات المنظر الجميل والرائع ولايتلف بسرعة ويوجد منه المخمل البسيط والسميك كما يمكن استخدامه كمفارش للطاولات بجانب الكنب.

الكنب ذات الاقمشة الستان :

 

وتستخدم فى صنع الكنب بجانب المفارش والوسائد ولكنه قماش حساس ويجب العناية به دون اتلافه.

الكنب ذات القماش الجلدى :

 

يتميز هذا الكنب بفخامته وينصح باستخدام الكنب الجلد بالصالونات الفاخرة والمكاتب وهذ النوع متوفر بالوان متعددة.

كنب القماش الكتان :

 

وهو ذات ملمس ناعم مثل القطن كما انه من الاقمشة التى تتحمل الكثير ويتم غسله بالماء والصابون وينصح باستخدامه للكنبات لانه يسميك.

 شركة تعقيم غنفات دبى تقوم بتنظيف جميع انواع الكنب بدون حدوث اى ضرر فى الخامة ولون الكنب فلذلك يجب استخدام افضل انواع المنظفات التى لاتضر بالكنب ولايصبح لونه باهت شركة تنظيف كنب دبى تستخدم منظفات مطابقة للمواصفات ومعاير الجودة كما تستخدم الشركة افضل انواع المعطرات لتعطير الكنب وتجعله ذات رائحة جميلة.

الادوات والمعدات التى تستخدمها شركة تنظيف كنب

بدبى :

 

ماكينات التنظيف :

 

تنظيف فلل بدبى تستخدم احدث ماكينات لتنظيف المجلس وتعطيره بالاضافة الى التجفيف كما انها تستخدم اقوى انواع المكانس الالمانية لشفط الاتربة والغبار كما تقوم باستيراد افضل انواع المنظفات دون التاثير على اقمشة الركنة.

 

مواد التنظيف والتعطير  التى تستخدمها شركة تنظيف كنب بدبى:

 

نحن فى شركتنا نستخدم افضل المعطرات المستوردة التى تترك رائحة تدوم لفترة طويلة والتى تعطى فاعلية كبيرة فى تنظيف كافة البقع .

يحرص خبراء ارخص شركة تنظيف غنفات دبى ان تخلص الكنب من الاتربة والبقع المرئية والغير مرئية لان اتساخ الكنب لايكون ظاهر بنفس درجة الاتساخ الشديدة التى تظهر فجاة.

ونظافة الكنبات فى المنزل اذا قامت بها ربة المنزل سوف تقوم باتلاف الكنب لانها لاتعرف الطرق السليمة والصحيحة لتنظيف الكنب لذلك لاتتسرعى سيدتى وتقومى بتنظيف الكنب بل يجب عليك فورا الاستعانة بشركة تنظيف كنب دبى حيث نقوم بتنظيفها واعادتها كما لوكانت جديدة  نحرص على جودة الكنب وجعل الوانها زاهية وجميلة.

شركتنا تقوم بتنظيف الغنفات بعدة طرق منها التنظيف اليدوى والتنظيف بالاجهزة والالات حيث لدى شركتنا فريق عمل يتميز بالكفاءة والمهارة ولديهم خبرات واسعة حيث تقوم الشركة بتدريب فريق عملها على احدث طرق التنظيف الحديثة للكنب ويتميز فريق العمل بسمعة طيبة حيث الامانة والدقة فى العمل.

 

شركة تنظيف غنفات بدبى _ غسيل مجالس بدبى
شركة تنظيف كنب بدبى

خطوات وطرق فريق تنظيف غنفات بدبى فى تنظيف

الكنب :

 

  • تستخدم شركة تنظيف غنفات بالبخار دبى الة شفط ايطالى لشفط الاتربة من الكنب.
  • استخدام ماكينات التنظيف القوية التى تعمل على تفتيت الدهون وتعقيمها.
  • يتم استخدام طريقة الربل لتنظيف الغنفات والتخلص من البقع الصعبة القديمة والحديثة لانه يعمل على فرك البقع من اقمشة المجالس وتفتيتها.
  • عملية تنظيف غنفات دبى لابد منها للحفاظ على الكنب من التلف.

تنظيف الكنب من الاتربة :

 

يحمل الكنب بين طياته الكثير من الاتربة بين مفروشاته وبين اخشابه والمقاعد والارجل وسرعان ماتتحول الى طين وتكثر البقع اذا اختلطت بالمياه شركة تنظيف كنب دبى تساعدك على تنظيف الكنب باستخدام مواد التنظيف الفعالة والمخصصة لتنظيف الكنب لان تنظيفها يحتاج الى الخبرة والمهارة.

التخلص من البقع :

 

مشكلة الكنب لاتتمثل بالاتربة فقط بل البقع ايضا تسبب الكثير من تشويه منظر الكنب وقد تجبرك عن الاستغناء عن الكنب شركتنا تستخدم التقنيات الحديثة للتخلص من جميع مشاكل البقع فلا تقلق شركات تنظيف الكنب دبى تعتمد على تركيبة منظفات خاصة تحافظ على نظافة الكنب.

التلميع :

 

بعد اتمام عملية تنظيف الغنفات من الاتربة والبقع يتم استخدام افضل انواع الملمعات حتى يظهر الكنب لامع وبراق شركة تنظيف مجالس دبى تستخدم افضل انواع الملمعات لتلميع الكنب الخشبى.

طرق للمحافظة على الكنب نظيفا دائما:

 

  • يجب تجربة مواد التنظيف على جزء صغير غير ظاهر للكنب قبل بداية تنظيفه.
  • يجب معرفة نوع الاقمشة المصنع منها المجالس لاختيار المنظف المناسب واختيار الطريقة الصحيحة.

تنظيف الكنب الجلد:

 

يظهر الكنب الجلد الكثير من الفخامة ولكنه يتعرض للكثير من الاتربة والبقع فيجب تنظيفها باستخدام المكنسة الكهربائية مع استخدام الفرشاة الناعمة الخاصة بالمكنسة ثم استخدام منظف الجلد واذا لم يتوفر لديك يمكن استخدام كريم او زيوت طبيعية بوضع كمية من الماء المقطر مع محلول ترطيب الجلد واستخدام قطعتين من القماش ونقوم بغمس قطعة من القماش فى الخليط ومسح الكنب الجلد والتخلص من جميع التبقعات الموجودة على الكنب ثم امسحى الكنب بقطعة من القماش الجافة لتجفيف الكنب.

نصائح شركة تنظيف كنب بدبى لتنظيف الغنفات:

 

يمثل الكنب قطع مهمة جدا فى المنزل وبسبب كثرة استخدامه تكثر البقع عليه ولكى يظهر جمال الكنب يجب الاهتمام بتنظيفه والتخلص من البقع وتراكم الاتربة.

  • وللتخلص من البقع الناتجة من الحبر على الغنفات القماش يوضع عليها الملح وننتظر قليلا حتى يمتص الكنب كمية الملح ثم شفطه بالمكنسة مع التكرار ثم فرك اثارها بالملح والليمون.
  • تتسبب الاتربة فى الكثير من البقع على المجالس بحيث يتم وضع الخل مع الماء ورشه على الكنب ثم استخدام قطعة من القماش ومسح الكنب.
  • عند ازالة البقع الدهنية يمكن وضع قطعة من القماش وتمرير المكواه البخارية عليها سوف تلاحظ ازالتها.
  • للتخلص من بقع الشاى استخدمى الخل والكحول.
  • اثناء الطعام قد يسقط بعض بقايا من الصلصة على الغنفات وقد تترك نوع من العفن يتم ازالتها باستخدام الكحول الابيض.
  • لازالة بقع الدم من الغنفات استخدم الاسيتون والكحول.
  • للتخلص من البقع الداكنة يتم تحضير كميات متساوية من عصير الليمون مع كريمة الترتار وتكوين عجينة منها ثم فرك مكان البقعة بالمعجون وتركه لمدة عشر دقائق ثم ازالته بقطعة من القماش المبلل بالماء والصابون ثم تجفيفه بعد ذلك بقطعة قماش جافة او باستخدام مجفف الشعر.ومن خدماتنا شركات تنظيف ستائر بالبخار في دبي

 

المناطق التى نعمل بها داخل دبى :

 

   جميع المناطق في دبي ، بما في ذلك دبي مارينا ومدينة دبي الرياضية ، وموتور سيتي، وجميرا ، وجيه إل تي ، إلى جانب [highlight color=”blue”]مناطق أخرى في دبي مثل:[/highlight]

  • مردف
  • الخليج التجاري
  • القوز
  • البرشاء
  • جميرا
  • المرابع العربية
  • واحة دبي للسيلكون
  • المدينة الأكاديمية
  • الورقاء
  • بر دبي
  • ديرة

 

الاسئلة الشائعة:

 

هل يمكننى الوثوق بفريق شركة تنظيف كنب بدبى ؟

اذا لم نكن نثق في شخص ما لتنظيف منزلنا ، فلن نرسله لتنظيف منزلك. نحن نرسل فقط موظفين يرتدون الزي الرسمي وجديرون بالثقة ويمكن الاعتماد عليهم إلى باب منزلك.

هل خدمات شركة تنظيف غنفات بدبى مضمونة؟

نقدم ضمان الرضا بنسبة 100٪. إذا كان هناك شيء مفقود ، فيرجى إخطارنا في غضون 24 ساعة وسنرسل الفريق مرة أخرى على نفقتنا لتصحيح المشكلة. تفانينا في خدمة العملاء ورغبتنا في الإرضاء يضمن تنظيفًا متسقًا وعالي الجودة.

هل لديكم مواد تنظيف تحمى الاقمشة من الهلاك والوبرة؟

نعم لدينا افضل انواع المنظفات المختبرة ومعتمدة من الجهات المختصة لاننا افضل شركة تعقيم كنب بدبى .

هل تقدم شركة تنظيف بدبى خدمات اخرى ؟

نعم لدينا خدمات عديدة سكنية وتجارية منها: شركة تنظيف فلل دبى , شركة تنظيف موكيت بالبخار دبى , شركة مكافحة حشرات دبى وغيرها من الخدمات الاخرى.

 

فيديو من موقع صديق

 

شركات تنظيف الكنب فى دبى | 01000173541 | للايجار نبض الحياة لتنظيف الغنفات والمجالس بالبخار

error: Content is protected !!
اتصل بنا الان