شركة تنظيف ستائر في دبي_تعقيم مفروشات فى دبى

شركات تنظيف ستائر بالبخار فى دبي ‪

 شركات تنظيف ستائر بالبخار فى دبي  

 

نبض الحياة شركات تنظيف ستائر بالبخار فى دبي ، من اهم الجهات فى دبى التي لابد ان تحفظ رقم التواصل معها لأنها تقدم افضل ما عندها من مهارات خاصة بنظافة ستائر دبي، حيث تتعدد الأساليب والطرق التي يتم تنظيف وتطهير الستائر على حسب نوعيتها وخاماتها ولتحقيق تطهير مثالي ودقيق للستائر مهما كانت خامتها هذا امر صعب للغاية لن يتحقق الا من خلال التعامل مع احدي شركات تطهير ستائر بالبخار في دبى، لأن هذه الشركات تمتلك افضل المعدات واحدث الأجهزة واقوى المنظفات التي تعمل على تطهير وتنظيف الستائر ، وكثيرا من المواقع التي توجد بها ستائر ضخمة يصعب رفعها للقيام بمهام غسلها بالطرق التقليدية ، فيتم اللجوء الى شركات تنظيف ستائر بالبخار فى دبي لترسل فريق متخصص في اجراء اعمال تنظيف الستائر بواسطة الماكينات والمعدات التي تتوافر لديها ليتم انجاز المهمة في اقل وقت.

 

شركة تنظيف مفروشات بالبخار في دبي_شركة تطهير ستائر فى دبى
شركة تنظيف ستائر في دبي

 

طريقة عمل افضل شركات تنظيف ستائر بالبخار بدبي

للقضاء على الجراثيم والبقع:

 

تستخدم شركات تنظيف ستائر بالبخار فى دبي اكثر من معدة لتقوم بتنظيف الستارة بكل مشتملاتها ، فنجد الستائر مكونة من براقع ثابتة تم تصميمها وتركيبها لتكون مثبتة بصورة دائمة وهناك جزء اخر جانبي متحرك ذو سمك معين للقماش الخاص به، اما الستائر الشيفونية التي تنسدل بمرونة ومتحركة بسهولة هذه اسهل جزء في الستارة من حيث الغسيل والتنظيف .

ولكن مع الحاجة الماسة الى وجود الستائر على الشبابيك والنوافذ وعدم الرغبة في اتاحة الفرصة للمتطفلين الخارجين لإستراق النظر الى داخل المكان فان العمل على تنظيف الستائر بمكانها من الأهداف المرجو تحقيقها .كما نقدم شركة تنظيف موكيت في دبي

لهذا تقوم  شركات تنظيف مفروشات بالبخار فى دبي باحضار اكثر من جهاز يمكنها من تنفيذ اعمال نظافة وتطهير الستائر بصورة محترفة ودقيقة [highlight color=”blue”]وهذه المعدات هي :[/highlight]

1- اجهزة البلاور من اجهزة شركة تنظيف ستائر بالبخار بدبي:

 

تعد اجهزة طاردة الهواء من المعدات الهامة التي تعمل على نفض الغبار والتراب من فوق الأسطح التي يتراكم عليها الغبار وعند توجيهها على الجزء المثبت من الستائر تعمل على اثارة الغبار المتراكم بسهولة وسرعة .

2- استعمال المكنسة الكهربيةفى شركة تنظيف ستائر بالبخار بدبي:

 

يتم توجيه رأس المكنسة المثبت في الفوهة ناحية التعاريج الضيقة والرفيعة التي يختبيء بها الغبار وذرات التراب التي لم يتم التخلص منها باستخدام البلاور، حيث يتم تركيب الرأس الرفيعة التي تلحق بالمكنسة لتسهل من انزلاقها في الجزء المنحني والمثبت بالمسامير ويصعب الوصول اليها بطريقة التنظيف المعتادة.

كذلك تسهل المكنسة الكهربية من التخلص من الجسيمات الدقيقة والحشرات التي لا ترى بالعين المجردة مثل حشرات البق او حشرات النمل فإن هذه الطريقة في شفط الغبار يساعد كثيرا في اجراء اعمال التنظيف.

3- ماكينات تنظيف بالبخار فى شركة تنظيف ستائر بالبخار فى دبي:

 

يتم التجهير لاستخدام ماكينات البخار التي تناسب الستائر والعمل على مليء الوعاء بالماء ويتم اضافة مقدار من المواد المنظفة التي تتناسب مع نوعية القماش وهذه المنظفات خالية تماماً من المبيضات التي تتسبب في بهتان الألوان .

حيث يتم توجيه تيار من بخار الماء على الستائر وهي في مكانها دون ان تزال حيث يتم تمرير بخار الماء على كل ثنيات ومنحنيات البراقع والستائر للعمل على ازالة البقع الملتصقة عليها كذلك يتم التخلص من الروائح المزعجة المنبعثة عن الستائر نتيجة اتساخها.

اما الجراثيم والجسيمات الدقيقة المسببة لأمراض عديدة والتي تعلق بنسيج الستائر نتيجة كثرة التعرض للغبار الخارجي فمجرد تعرضه لحرارة البخار يقتل في الحال وهذا يعمل على تعقيم الستائر بالبخار .

بعد الإنتهاء من اعمال التنظيف بالبخار للستائر يتم العمل على تعطيرها بافضل المواد المعطرة الفواحة ذات الرائحة الذكية وهذا لتضفي على المكان عطر مميز بجانب تحصين الستائر من هجمات الحشرات والتعشيش بها لنفورهم من الروائح القوية .

 

شركة تنظيف مفروشات بالبخار بدبي _ تعقيم ستائر بالبخار بدبى
شركات تنظيف ستائر بالبخار فى دبي

 

ارخص شركةتنظيف ستائر بالبخار بدبي توضح انواع

الستائر التي يلائمها التنظيف بالبخار :

 

هناك العديد من انواع الستائر التي تختلف في تصميمها وخامتها ولكل نوعيه طريقة في التنظيف مناسبة لها لا يمكن التعامل عليها بطريقة اخرى تجنبا لتلفها وبالرغم من اقبال العديد من العملاء على طلب خدمات تنظيف ستائر بالبخار ، إلا ان خامة الستائر ذاتها تقف عائق امام تنفيذ هذه المهمة .

وهناك العديد من شركات تنظيف ستائر بالبخار بدبي يقدمون هذه الخدمة دون ادنى خبرة بالطريقة المناسبة لنوعيات الستائر المتنوعة ، وهنا تحدث المشكلة ويتفاجيء العميل بوجود تلفيات جسيمة بالستائر التي طلب تنظيفها.

[highlight color=”blue”]لهذا سوف نستعرض معا انواع الستائر :[/highlight]

اولا:الستائر المصنعة من انسجة طبيعية:

 

هناك ستائر تصنع من الكتان واخرى من القطن والعديد من الخامات الطبيعية المتواجدة في الطبيعة ، مثل هذه النوعية من الستائر يتم تطبيق طريقة تنظيف ستائر بالبخار بكل سهولة وامان حيث ان هذه الأنسجة لا تتأثر بالحرارة العالية لبخار الماء بل هذه الأنفع لها من حيث فك تشابك انسجتها التي اكمشت بفعل ابتلالها بالماء  وظهورها بمظهر مكرمش، وتحتاج الى كي بعد كل مرة يتم غسلها بالطريقة العادية.

وبهذا تعتبر طريقة تطهير ستائر قطنية بالبخار من افضل الطرق التي قدمت نتائج مذهلة وسريعة من حيث التنظيف والتطهير والكي وظهورها بمظهر جيد وانيق.

ثانيا: الستائر البلاستيكية:

 

هناك بعض الستائر التي يتم تصميمها لتكون حامية من الضوء والأتربة والتي يتم ضبطها على مقاس الشباك بالظبط  مثل الستائر الشيش والستائر الحصيرة هي من الأنواع التي لا يمكن تطبيق طريقة نظافة ستائر بالبخار، حيث ان البلاستيك يتأثر بالحرارة العالية والذي يسبب تشوهه في تنسيقه وتركيبه.

ثالثا: الستائر الخشبية:

 

هناك العديد من صيحات الستائر الديكورية التي يتم تصميمها وتنفيذها من الأخشاب الرفيعة والرقيقة وهذه الستائر من النوعية المودرن التي تجمع بين حداثة التصميم والدفيء الذي يمنحه الطرز القديمة والوان الخشب الدافئة .

وايضا الستائر المصنعة من البامبو هذه النوعية درجة تأثرها بحرارة البخار ليست كبيرة ولهذا فهي مناسبة لطريقة تعقيم ستائر بالبخار.

رابعا:شركة تطهير ستائر بالبخار بدبى تقوم بتنظيف ستائر البلاك اوت:

 

تعد الستائر بلاك اوت من اكثر نوعيات الستائر استخداما في غرف النوم والمكاتب والتي تعمل على حجب الضوء واشعة الشمس ، لهذا توجد غالبا ذات سمك عالي ومزودة بطبقتين من القماش وفي بعض الأحيان تكون بطبقة بلاستيكية وطبقة من القماش.

وفي حالة ستائر بلاك اوت ذات طبقتين من القماش فيتم تطبيق بخار الماء عليها بسهولة لتنظيفها وتعقيمها.

اما الستائر ذات الطبقة البلاستيكية فلابد من استدعاء احدى شركات تنظيف المنازل بدبي محترفة  لتقوم بهذه المهمة بصورة محترفة دون ان تتسبب في تلفها.

خامسا: تنظيف ستائر الرول:

 

هذه الستائر من التصميمات العصرية التي يتم تركيبها في صورة رأسية ليتم فردها على النافذة لتحجب الضوء وقت الحاجة الى ذلك وفي حالة رفعها يتم السماح لأشعة الشمس بالدخول الى المكان.

وستائر الرول اما مصنعة من الشرائح البلاستيكية او الشرائح المعدنية او شرائح القماش ، ولهذا يتم تنظيفها اولا بجهاز البلاور للتخلص من الغبار المتراكم على الشرائح ثم يتم تطبيق طريقة نظافة ستائر رول بالبخار وهذا للنوعين المعدني والقماشي. ومن خدماتنا شركة تنظيف شقق في دبي 

 

شركة تنظيف مفروشات بالبخار بدبي _ تعقيم ستائر بالبخار بدبى
شركات تنظيف ستائر بالبخار فى دبي

 

المناطق التى تعمل بها شركة تعقيم ستائر بالبخار

بدبي :

 

   جميع المناطق في دبي ، بما في ذلك دبي مارينا ومدينة دبي الرياضية ، وموتور سيتي، وجميرا ، وجيه إل تي ، إلى جانب [highlight color=”blue”]مناطق أخرى في دبي مثل:[/highlight]

  • مردف
  • الخليج التجاري
  • القوز
  • البرشاء
  • جميرا
  • المرابع العربية
  • واحة دبي للسيلكون
  • المدينة الأكاديمية
  • الورقاء
  • بر دبي
  • ديرة

فيديو من موقع صديق:

 

 

اتصلوا الأن على ارقام شركات تنظيف ستائر بالبخار فى دبي لتنعموا بنظافة ساحرة للستائر الخاصة بكم باقل تكلفة.

شركات تنظيف ستائر بالبخار  فى دبي | 01000173541 | للايجار نبض الحياة  لتنظيف وتعقيم الستائر

error: Content is protected !!
اتصل بنا الان