گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / خدمات دبى / شركة مكافحة صراصير في دبي

شركة مكافحة صراصير في دبي

شركة مكافحة صراصير في دبي

شركة مكافحة صراصير في دبي لن تقبل ان يتواجد صرصور واحد بالقرب من أي عميل لديها فهي ملتزمة امام جميع عملائها بتخليصهم من هذه الحشرات الزاحفة السريعة الإنتشار والتي تعمل على إزعاج كل فرد متواجد بالمكان الذي تظهر به تلك الحشرات المقرفة، والغريب ان هذه الصراصير بالرغم من تواجدها بإستمرار في بيئات رديئة المستوى النظافي فغالبا ما تتواجد في البالوعات والمجاري ومواسير الصرف الصحي إلا انها قادرة على ان تنتقل من مكان لأخر بحرية وسرعة دون ان يعيقها أي عائق، وهذا ما جعلها الأكثر إنتشارا واستمرارية من بين باقي الحشرات، وتواجدها بالقرب من الإنسان امر واقع إلا في حالة التصدي لها بالطرق المختلفة ومن اهمها الإستعانة باحدى شركات مكافحة صراصير في دبي، القادرة على الفتك بتلك الحشرات وابادتها في اسرع وقت.

ما هو سر مقاومة الصراصير لكل العوامل البيئة المختلفة

تعتبر الصراصير من الكائنات الأكثر تحملاً لمختلف الظروف البيئية مهما كانت درجة صعوبتها فإنها تستطيع ان تتغذى على التراب إن لم تجد ما تأكله. تستطيع الصراصير النجاة من تأثير قنبلة نووية تلقى على الأرض دون ان تصاب بأذى لسرعتها الرهيبة على الفرار وقدرتها على التكيف مع اي ظرف.

ومؤخراً اثبتت الدراسات العلمية ان الصراصير يدخل في تركيب خلاياها العصبية مركبات مضادة للبكتيريا الخطيرة التي إن اصابت انسان لا يجدي لعلاجها اي مركبات دوائية، ولهذا اصبح هناك اتجاه عالمي الى تربية الصراصير في مزارع لإستخلاص تلك المركبات المضادة للبكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية.

قصر مدة التزاوج وإنتاج افراد جديدة امر زاد من سرعة انتشار الصراصير حيث تحمل كل انثى صرصور كيس بيض به اكثر من عشرين بيضه تضعها في المرة الواحدة ولهذا تنصح شركة ابادة صراصير في دبي عند رؤية صرصور يتجول في المكان سرعة التعامل معه والبحث عن اماكن اختبائة لأنه لن يكون الصرصور الوحيد المتواجد بالمكان وإنما هناك عدد كبير منها لآزال مختبيء.

طرق الكشف عن وجود صراصير في المكان

الرائحة الكريهة التتي تنبعث من المكان بالرغم من نظافته بشكل دائم.

صدور اصوات طقطقة في المساء مع حلول الهدوء حيث ان الصراصير من الحشرا القارضة التي تمتلك فكين قويين تعمل على القرض بهما فعندما تقرض شيء صلب مثل الببلاستيك او الفلين فإنها تصدر صوت مميز يمكن من خلاله التعرف على وجود صراصير.

صرصور الليل من الأنواع المزعجة التي تصدر صوت عالي ومعروف وغالباً ما يتواجد في الأماكن الزراعية او المساحات الخضراء الملحقة بالمنازل والفلل.

عند الشك في وجود صراصير بالمكان يمكن عمل فخ لهم للتعرف على حقيقة وجودها من عدمه وهذا من خلال توزيع اشرطة لاصقة على منافذ المكان مع التركيز على اركان المطبخ فعند المساء قم بوضعها وفي الصباح تفقدها إن وجدت عليها صراصير عالقة فأعلم ان المكان مكتظ بالصراصير ويستوجب اخذ تصرف فوري للقضاء عليها وابادتها من المكان، ولهذا يفضل الإحتفاظ برقم شركة مكافحة حشرات في دبي دائما بالقرب منك لإستدعائها فور اكتشاف وجود حشرات في المكان.

كيفية تحصين المنزل من هجمات الصراصير بعد اجراء مهمة مكافحتها

كثيراً ما تتعرض ربات البيوت الى مواقف محبطة بسبب الصراصير فبعد انتهاء اعمال المكافحة لها والتأكد من القضاء عليها تتفاجىء بظهور صراصير في المكان من جديد بعد فترة قصيرة وهذا يرجع الى عدة اسباب ولهذا قررت شركة مكافحة حشرات وصراصير في دبي ان تقدم بعض الإرشادات التي تساعد كل سيدة في تحصين منزلها من الصراصير وكافة الحشرات

اولا الإهتمام بالتنظيف للتخلص من الحشرات

من المعروف ان الحشرات عموما والصراصير خصوصا تحتاج الى بيئة مناسبة لطبيعتها لتعيش بها وبما ان الحشرات تعيش في اماكن تفتقر الى النظافة مثل اكوام القمامة والبالوعات فإن التنظيف المستمر للمكان من اول خطوات تحصينهن حيث يتم المسح اليومي للأرضيات بماء مضاف اليه كيروسين او فينيك فإن هذه المواد لها قدرة على قتل الصراصير المتواجدة او المتسللة الى المكان حديثاً.

التخلص من القمامة اولا باول حتى لا تدع فرصة للصراصير والحشرات ان تجد طعام شهي لها.

سد كل الشقوق مهما كانت ضيقة فإنها تتسبب في تسلل الحشرات والصراصير الى المكان بسهولة، فترميم المكان واصلاحه بشكل دوري لا يدع فرصة لتلك الحشرات بالدخول الى المكان.

ثانيا استخدام مبيدات حشرية للتخلص من الصراصير

هناك العديد من انواع المبيدات القادرة على الفتك بالحشرات والصراصير ولكن لابد من اختيار نوعية مناسبة لكل حشرة للتأكد من تحقيق الهدف بالضبط، فمبيدات الفتك بالبق تختلف عن مبيسدات الفتك بالصراصير.

بعد الإنتهاء من اعمال المكافحة الأولية لابد من تحصين المكان برش كمية صغيرة من المبيد حول المنزل وعند مداخله لقتل اي صرصور يتسرب الى المكان، مع مراعاة اعادة نثر المبيد كل مرة بعد اجراء اعمال التنظيف والمسح للأرضيات.

ولكن شركة رش مبيدات في دبي تحذر جميع عملائها من التعامل بصورة خاطئة مع المبيدات فهي مواد سامة تقتل الحشرات ولها تأثير على صحة وحياة الإنسان ان لم يتم الحذر عند استخدامهان ولهذا لابد من اتباع الإرشادات الخاصة بالمبيد والمدونة على العبوة والأفضل الإستعانة باحدى شركات مكافحة حشرات ورش مبيدات في دبي ن لأن هذه الشركات تمتلك فرق كبيرة من العمالة المدربة على رش المبيدات ومكافحة اللحشرات بطرق آمنة وسريعة وذات مردود جيد في النتائج.

طرق التخلص من الصراصير بمواد طبيعية

هناك طرق عديدة منها القديم الموصى به من الأجداد ذات نتائج متوسطة للتخلص من الصراصير واخرى طرق حديثة مبتكرة لها مفعول جيد في اادة الصراصير وطردها من المكان ولهذا سوف تستعرض شركة مكافحة صراصير وقوارض بدبي بعض تلك الطرق

اولا استعمال قشور الخيار للتخلص من الصراصير:. حيث يتم تقسشير الخيار وتوزيع تلك القشور على اماكن تجمع الصراصير فإنها من الطرق القديمة وذات نتائج ضعيفة في طرد الصراصير.

ثانيا استعمال مسحوق البن للتخلص من الصراصير والحشرات:. يتم الإستفادة من الرائحة النفاذة للبن في طرد الحشرات وخاصة الصراصير التي تنفر من المكان الذي تفوح منه الروائح القوية .

ثالثا إستعمال الورق اللوري لطرد الصراصير:. يعتبر الورق اللوري من النباتات العطرية ذات الرائحة المميزة والتي يتم الإستفادة منها بتوزيعها في اركان المطبخ لطرد الصراصير من المكان ولكن هذه الطريقة غير مجدية ولا تحقق نتائج مرضية.

رابعاً استخدام النشادر في قتل الحشرات:. النشادر او الأمونيا من المواد الطبيعية التي تتسم برائحة نفاذة للغاية حتى الإنسان لا يستطيع تحملها لمدة طويلة وبهذا تصبح مادة فعالة جداً في التخلص من الحشرات وطردها سواء نمل او صراصير، حيث يتم تذويب كمية من النشادر في الماء لتصبح محلول ويتم بخ هذا المحلو في اماكن تجمع الصراصير لطردها وسهولة قتلها.

خامساً استعمال اجهزة الترددات القوية في طرد الحشرات:. تقوم هذه الأجهزة بالتشويش على قدرات الحشرات العصبية فتجعلها غير متزنة وتهرب بعيدا فارة من ذات التشوش الذي يحدث لها بفعل هذه الأجهزة.

اتصلوا الأن على رقم شركة مكافحة صراصير في دبي ولا تترددوا

عن admin

شاهد أيضاً

شركة تنظيف شقق في دبي

شركة تنظيف شقق في دبي شركة تنظيف شقق في دبي احدى شركات تنظيف منازل وشقق …

اتصل بنا الانWebsite Security Test
error: Content is protected !!